منتدى دواعيس محرق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى دواعيس محرق

قمة الرقي والابداع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخر اخبار المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بوعباس

اخر  اخبار    المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى Empty
مُساهمةموضوع: اخر اخبار المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى   اخر  اخبار    المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى Icon_minitimeالسبت مايو 24, 2008 11:15 pm

امس وانا قاعد اتصفح في المنتدى

لفت انتباهي شي

وقلت لنفسي انا لازم اكتب هالملاحظه

وقبل لا اكتب الملاحظه

قلت لازم تتأكد ياولد

وظليت داخل طالع من المنتدى

افكار توديني وافكار تجيني

بس اللي اكتشفته من اول مره دخلت المنتدى

انا المنتدى يحتوي على عنصر اناثي فقط

بس اللي اكتشفته مؤخرا" وأمس بالتحديد

( اان اللي المنتدى طلعوا كلهم طالبات , لأني ماااااااشفت احد في المنتدى امس وانا طالع داخل , الظاهر انهم يراجعون )

وعلى هذا انا اقترح ان يكون هناك تفقد للأشخاص او الأعضاء بشكل يومي حتى لاننسى احد من الأعضاء , وعلى كل عضوا يدخل المنتدى ان يشارك بأي موضوع او رد على المواضيع
وانا اتعمد حين اقول ذلك
بأن يشارك في موضوع او رد ولم اقول ان هناك دفتر للحضور والأنصراف فبهذه الطريقه يحتوي المنتدى على مواضيع وردود جديده

كما اتمنى ردودكم ياطاااااااالبات

كشفت عن هوياتكم

lol!
بوعباس

اخر  اخبار    المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى   اخر  اخبار    المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى Icon_minitimeالسبت مايو 24, 2008 11:18 pm

بوعباس كتب:

امس وانا قاعد اتصفح في المنتدى

لفت انتباهي شي

وقلت لنفسي انا لازم اكتب هالملاحظه

وقبل لا اكتب الملاحظه

قلت لازم تتأكد ياولد

وظليت داخل طالع من المنتدى

افكار توديني وافكار تجيني

بس اللي اكتشفته من اول مره دخلت المنتدى

انا المنتدى يحتوي على عنصر اناثي فقط

بس اللي اكتشفته مؤخرا" وأمس بالتحديد

( اان اللي المنتدى طلعوا كلهم طالبات , لأني ماااااااشفت احد في المنتدى امس وانا طالع داخل , الظاهر انهم يراجعون )

وعلى هذا انا اقترح ان يكون هناك تفقد للأشخاص او الأعضاء بشكل يومي حتى لاننسى احد من الأعضاء , وعلى كل عضوا يدخل المنتدى ان يشارك بأي موضوع او رد على المواضيع
وانا اتعمد حين اقول ذلك
بأن يشارك في موضوع او رد ولم اقول ان هناك دفتر للحضور والأنصراف فبهذه الطريقه يحتوي المنتدى على مواضيع وردود جديده

كما اتمنى ردودكم ياطاااااااالبات

كشفت عن هوياتكم

lol!
انا لكم بالمرصاد
محرقيه كووول

العمل/الترفيه : ادور في الدواعيس
المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى   اخر  اخبار    المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى Icon_minitimeالأحد مايو 25, 2008 4:06 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بنشوف

احنا كلنا بنات انت صبي واحد
!! ذلتـ عيونے ـهم !!
Admin
!! ذلتـ عيونے ـهم !!

العمل/الترفيه : في السكووول

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى   اخر  اخبار    المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى Icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2008 4:35 pm

انشالله الكل يتفاعلون

ومو كلنا بنات هههههههههههههههههههههه

مشكور اخوي بو عباس على الطرح
https://dwa3es-m7arq.yoo7.com
سعدون محرق

سعدون محرق

العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى   اخر  اخبار    المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى Icon_minitimeالأربعاء مايو 28, 2008 10:48 pm

اخوي انة كل يوم

امسنتر في المنتدى

بس مسكور اخوي على الملاحظة
الجوميكي

الجوميكي

العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى   اخر  اخبار    المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى Icon_minitimeالخميس مايو 29, 2008 1:07 pm

نحن هنا نحن الصيبه

نحن هنا نحن الصبية

هااااا وين رحنا احنا الصيبيان الي يرفع فينا الراس

احنا الصبيان الي نشيل اسم ابونا pirat pirat pirat pirat
http://www.google.com

اخر اخبار المــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــدى
صفحة 1 من اصل 1